الشركة الأولى الترفيهية الاختصاصية - نادي الأعمال في مدينة رام الله

تأسست الشركة الأولى الترفيهية الاختصاصية في العام 2010. وخلال العام 2014 تم افتتاح مشروع نادي الأعمال في حي الطيرة برام الله، بحضور العديد من رجال الأعمال ورؤساء الشركات التابعة والحليفة لباديكو القابضة. وكان الهدف أن يكون نادي الأعمال الذي طورته الشركة المشروع الأول من نوعه في فلسطين الذي يوفر جميع المتطلبات والخدمات التي يحتاجها مجتمع الأعمال بما في ذلك توفير البيئة المناسبة لرجال الأعمال، والمرافق الخاصة بالعناية والاستجمام، وتلبية احتياجات الأنشطة المجتمعية للأعضاء.

ويقع المشروع في حي تل الصفا في رام الله على مساحة 2,600 متر مربع وبإجمالي استثمار يزيد عن 6 مليون دولار أمريكي. ويشمل نادي الأعمال عدداً من المطاعم والمرافق السياحية الفاخرة والرياضية التي تخدم فئة أصحاب ومدراء الأعمال في منطقة وسط الضفة الغربية. و في إطار عملية إعادة هيكلة الإستثمارات السياحية، والتي تنفذها إدارة باديكو القابضة، لتحسين أداء إستثمارات المجموعة، قام نادي الأعمال  منذ بداية شهر تشرين الثاني 2016  بتعليق عمل المطاعم، حيث باشرت إدارة النادي بالخطة المعتمدة للعام 2017 والمتمثلة في تحويل النادي إلى نادٍ صحي ونادٍ رياضي بالكامل.

وفي إطار التغييرات الحاصلة على هوية النادي تم اعتماد اسم جديد للنادي ليعكس الهوية الجديدة “EC Health Club & SPA” والترويج له عبر شبكات التواصل الاجتماعى وعبر المراسلات والحملات الإعلانية والإعلامية.

مجلس الإدارة

  • السيد بشار المصري، رئيس مجلس الإدارة
  • السيد عمار العكر
  • السيدة دينا المصري
  • السيد بلال أبو حجلة
  • السيد سامر شحادة

المدير العام

السيد كريم عبد الهادي

معلومات الاتصال

هاتف:                 0097022960909

فاكس:                 0097022964111

ص.ب.:              82 رام الله – فلسطين

بريد الكتروني:       info@eclub.ps

موقع الكتروني:      www.eclub.ps