شركة نخيل فلسطين

بادرت عدد من الشركات التابعة لباديكو القابضة إلى تأسيس شركة نخيل فلسطين في عام 2010 كشركة مساهمة خصوصية محدودة ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 14 مليون دولار أمريكي، وتختص شركة نخيل فلسطين في مجال زراعة وتعبئة وتسويق أجود أنواع التمور الفلسطينية من المجهول والبرحي، وتنتشر مزارع الشركة الستة في ضواحي مدينة أريحا، حيث يقوم خبراؤها الزراعيون بالاهتمام يومياً بـ 42,000 نخلة والتي تمتد على مساحة إجمالية 3.5 مليون متر مربع.

نحجت الشركة خلال العام 2018 بإنجاز العمل الزراعي والتعبئة والتسويق لموسم 2018 -2019 بوقت قياسي وبجودة عالية لتضع تمر المجهول الفلسطيني في الأسواق العالمية. وما زالت الشركة تسوق منتجاتها بنجاح في أكثر من 20 دولة عربية وأجنبية، وقامت الشركة بتطوير عمليات التسويق في هذه الأسواق من خلال المشاركة الفعالة في معارض الأغذية العالمي مثل معرض SIAL باريس وSIAL ابو ظبي و Gulfood الذي يقام سنوياً في دبي.

ومن الجدير بالكر أن شركة نخيل فلسطين حاصلة على شهادات محلية وعالمية منها شهادات الحلال التي تمنح من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، كما أن الشركة حائزة أيضا على شهادة Global G.A.P وشهادة Food Safety System 22000 لاعتمادها نظام الأغذية العالمي، حيث تخضع بنجاح للتدقيق السنوي.

مجلس الإدارة

السيد فؤاد النجاب

نفسه

رئيس مجلس الإدارة

السيد خالد عنبتاوي

شركة فلسطين للتنمية والاستثمار  المحدودة (باديكو

نائب رئيس مجلس الادارة

السيد محمد صوافطة

شركة فلسطين للتنمية والاستثمار  المحدودة (باديكو

عضو

السيد جعفر ابو لبدة

صندوق سراج فلسطين 1

عضو

السيد سامر السبع

صندوق سراج فلسطين 1

عضو

ق.أ المدير العام

السيد فؤاد النجاب

معلومات الاتصال

فاكس:                +970 (0) 2 232 0791

ص.ب:               18، أريحا، فلسطين

البريد الالكتروني:  info@Nakheelpal.ps

الموقع الالكتروني: www.nakheelpal.com