السيد سعيد يوسف دويكات

السيد سعيد يوسف دويكات
رئيس إدارة تطوير المشاريع

تبحث إدارة تطوير المشاريع عن فرص استثمارية جديدة وتحدد المشاريع المحتملة في مختلف القطاعات الاقتصادية، وبالتالي ضمان نمو الشركة المستمر والمساهمة في التنمية الشاملة للاقتصاد الفلسطيني.

  • يشغل السيد سعيد منصب رئيس ادارة تطوير المشاريع في باديكو القابضة.
  • يمتلك السيد دويكات خبرة عملية تزيد عن ال 14 عاما في مجال تطوير وادارة المشاريع والاستشارات الادارية والصناعية ونظم الجودة مع العديد من الشركات والمؤسسات المحلية من خلال عمله في شركة النخبة للاستشارات الادارية ومؤسسة الامم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO والوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ.
  • شغل السيد دويكات خلال مسيرته المهنية عدة مناصب في شركات القطاع الخاص، اذ شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التطوير والتنمية في شركة سند للموارد الانشائية التابعة لصندوق الاستثمار الفلسطيني، ومنصب مدير برنامج تطوير القطاع الخاص في الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ، كما شغل منصب مدير مركز تحديث الصناعة في الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، ومدير دائرة الجودة في شركة نصار للاستثمارات. وقد مثل السيد سعيد سابقاً شركة سند للموارد الانشائية في العديد من مجالس الادارة لعدد من الشركات التابعة والحليفة، وهو عضو نقابة المهندسين الاردنيين والفلسطينيين، وعضو نقابة المهندسين الصناعيين الدولية.
  • يحمل السيد دويكات شهادة الماجستير في ادارة الاعمال- تخصص ادارة استراتيجية من جامعة القدس- ابو ديس وشهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة شرق البحر المتوسط في جمهورية  شمال قبرص التركية، وهو حاصل على شهادات معتمدة في مجال التدقيق الخارجي والداخلي على انظمة ادارة الجودة والبيئة وإدارة المشاريع.