السيد جمال صدقي حوراني

السيد جمال صدقي حوراني
عضو مجلس الادارة- ممثل عن البنك العربي
  • يشغل السيد الحوراني حالياً منصب مدير منطقة فلسطين في البنك العربي منذ العام 2013، ولديه خبرة تزيد عن 21 عاماً في العديد من المجالات التي تشمل تكنولوجيا المعلومات وإدارة الفروع وقطاعات الأعمال المصرفية.

 

  • شغل خلال مسيرته العملية أكثر من موقع ابرزها نائب مدير منطقة فلسطين للبنك العربي، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي- فلسطين، مساعد المدير العام في البنك الإسلامي العربي، مدير البنك العربي- فرع نابلس- فلسطين، نائب مدير مركز أنظمة المعلومات في البنك العربي- فلسطين.

 

  • يشغل السيد الحوراني العديد من المناصب، فهو رئيس مجلس إدارة شركة العربي جروب للاستثمار (AB- Invest)، ونائب رئيس مجلس ادارة المعهد المصرفي الفلسطيني (PBI)، ونائب رئيس مجلس ادارة جمعية البنوك في فلسطين، وعضو مجلس ادارة ويمثل البنك العربي في عدة مجالس ابرزها شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة)، شركة فلسطين للاستثمار الصناعي (PIIC)، شركة فلسطين لتوليد الطاقة (PPGC). 

 

  • السيد الحوراني حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة النجاح الوطنية في نابلس- فلسطين عام 2008،  ودرجة البكالوريوس في علوم الحاسوب من جامعة مؤتة – الأردن 1993.