السيد سامر مروان الصفدي

السيد سامر مروان الصفدي
رئيس وحدة إدارة المساهمين

تعمل الوحدة كحلقة وصل بين المساهمين وباديكو القابضة. وتدير عمليات وإجراءات بيع وشراء الأسهم في بورصة فلسطين (PEX)، وتوزيع الأرباح وتزويد المساهمين مع التقارير السنوية والنشرات الصحفية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الوحدة مسؤولة عن إعداد الترتيبات اللازمة لاجتماعات الجمعية العامة السنوية العادية وغير العادية.

  • يشغل السيد سامر منصب رئيس ادارة شؤون المساهمين في شركة فلسطين للتنمية والاستثمار- باديكو القابضة، وامين سر لجنة صندوق ادخار موظفي شركة باديكو القابضة.
  • عمل السيد الصفدي خلال مسيرته المهنية في مجال ادارة المشاريع لدى شركة BOC، وعمل كمدير علاقات العملاء بشركة DHL بالاضافة الى عمله في مجال تحليل انظمة المعلومات وإدارة المكتبات.
  • يحمل السيد الصفدي شهادة الماجستير في الادارة الدولية من حامعة سالفورد مانشستر- بريطانيا، وشهادة البكالوريوس في جيولوجيا البترول وعلم الحاسوب من جامعة اليرموك- الأردن، وهو حاصل على شهادة الدبلوم المهني في ادارة الاعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا. وقد تم ترشيح السيد الصفدي مع شركة اويسس 500 من ضمن رواد الاعمال الطموحين لتطوير افكاره الريادية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالاضافة الى عضويته في نقابة الجيولوجيين الاردنيين.