السيد نمر سميرعبد الواحد

السيد نمر سميرعبد الواحد
مدير القطاع العقاري
  • يشغل السيد نمر منصب مدير القطاع العقاري في باديكو القابضة.
  • يملك السيد نمر خبرة عملية تزيد عن 17 عاما في التطوير والادارة المالية للشركات بشكل عام والقطاع العقاري بشكل خاص. ان عمل نمر بمنصب نائب المدير العام ورئيس الادارة المالية لشركة بيتي للاستثمار العقاري، الشركة المطورة لمدينة روابي في فلسطين لما يزيد عن 9 سنوات مكنته من امتلاك قدرة قوية في الإشراف على العمليات المالية والتجارية اليومية وتحليل ومراقبة الأداء وتقييم الأهداف المالية قصيرة وطويلة الأجل.
  • سابقا لانضمامة لشركة بيتي، عمل السيد نمر على مدى سبع سنوات في تدقيق الحسابات حيث شغل منصب مدير تدقيق في شركة ارنست ويونغ العالمية، حيث كان مدير التدقيق المسؤول عن عدد من مشاريع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمفوضية الأوروبية، وكذلك البنوك والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار والمنظمات غير الحكومية.
  •  اضافة الى ما ذك، هو عضو مجلس ادارة في عدد من مجالس الشركات الفلسطينية كالبنك الوطني وشركة فلسطين للاستثمار العقاري، وشركة بوابة اريحا، مدينة اريحا الزراعية الصناعية وشركة فلسطين للإنشاء وإدارة المناطق الصناعية، اضافة الى عضويته في بعض من مؤسسات المجتمع المدني مثل الغرفه التجارية الفلسطينية الامريكية.
  • السيد عبد الواحد حاصل على شهادة الماجستير في ادارة الاعمال وعلى شهادة مدقق حسابات قانوني من الولايات المتحدة الامريكية (CPA). كما انه عضو في الجمعية الامريكية للمحاسبين القانونيين. وخلال سيرته المهنية شارك في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية والبرامج التدريبية المتقدمة.